أئمة مساجد جدة يدعمون الانتخابات البلدية

أئمة مساجد جدة يدعمون الانتخابات البلدية

شارك

ء

كتبت – رانيا فهمي

ثمن أئمة وخطباء مساجد في محافظة جدة، اليوم الثلاثاء، تفاعل المواطنين والمواطنات مع انتخابات الدورة الثالثة للمجالس البلدية، مكدين على أنها خطوة مهمة نحو مستقبل واعد للوطن والمواطن.

 

وقال خطباء المساجد إن دورهم في توعية وإرسال هذه الرسالة الوطنية للمواطنين من خلال منابرهم، أمانة للوطن الذي ينعم بفضل الله بالمزيد من نعم الأمن والآمان والوحدة الوطنية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.
وشدد إمام مسجد العباسي، بحي الجامعة حسن عبدالله الزبيدي، في حديث لوكالة الأنباء السعودية على دور أئمة المساجد في إيصال الرسالة والواجب الوطني، مشيدا بالتطور المستمر في المجالس المدنية، بما يعطي الناخبين والمنتخبين والمرشحين كامل الثقة، ويعزز في نفوسهم دورهم الهام، نحو خدمة وطنهم، وتوفير ما يلبي حاجة المواطن.
وأشاد إمام وخطيب جامع الخير، عبدالله حجاج القايدي بما شهدته المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين من تطورات متلاحقة وتنمية شاملة في مختلف المجالات مشيدا بالجهود المبذولة في هذه الانتخابات البلدية لخدمة الوطن وتنميته والمواطنين.
ونوه إمام مسجد الدعوة ومدير مندوبية حي الجامعة والثغر، عبدالله حسين العامودي إلى أن تنامي أعداد الناخبين المسجلين بمحافظة جدة ، بشكل مستمر ضمن جميع الدوائر الانتخابية نابع من الحس الوطني لدى المواطنين، للمساهمة في كل ما من شأنه رفعة المحافظة وتطورها وتحسين الخدمات.

 

وعبر إمام وخطيب مسجد حمزة بن عبدالمطلب بحي الروابي محمد بن دعيوه عن سروره بسرعة استجابة المواطنين للمشاركة في مثل هذا المشروع الوطني الهادف، والتعاون والتكاتف فيما بين الجهات، بهدف نقل رسالة توعوية لأبناء وطننا الغالي، بحسب “واس”.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.