شارك
وصف نائب وزير الخارجية الروسي المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين للشرق الأوسط, ميخائيل بوغدانوف، مهمة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم الدعم للبشرية الذين يحتاجون للمساعدات في جميع أنحاء العالم بالنبيلة والشريفة.
وقال: “نحن نقدر عاليا جدا هذا النشاط وهي إنجازات كبيرة جداً، وروسيا على استعداد للتعاون حالياً ومستقبلاً، من خلال تبادل الخبرات والمعلومات والزيارة بين الجانبين، وتقديم الخدمات، التي تستهدف الدعم للمحتاجين، ونحن نرحب بالمشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة في موسكو من أجل تطوير التعاون المتبادل”.
جاء ذلك في تصريح صحفي خلال زيارته لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم بجدة، التقى خلالها المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة.
وأطلع الربيعة، نائب وزير الخارجية الروسي على ما يقدمه المركز من خدمات ومساعدات إنسانية لمختلف دول العالم، سواء بشكل مباشر أو من خلال منح المساعدات بالتنسيق مع منظمات الأمم المتحدة, التي تمثل استراتيجية المركز الحالية والمستقبلية في أن يكون دوره فاعلا في العمل الإنساني حول العالم وشريكا يقدم خدماته للمحتاجين في كل أرجائه.

 

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.