شارك

أعلن مصدر أمنى سعودي اليوم الاثنين إصابة رجلين وامرأة – سعوديو الجنسية- إثر سقوط مقذوف “حوثي” عسكري من الأراضي اليمنية على صامطة جنوب غرب المملكة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الاثنين عن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى بن عبدالله القحطاني قوله “إن فرق الدفاع المدني باشرت صباح اليوم الاثنين بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية بمحافظة صامطة نتج عنه إصابة رجلين وامرأة، جميعهم سعوديون”.

وأشار القحطاني إلى أنه تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم, فيما باشرت الجهات المعنية تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

يذكر أن مصادر أمنية سعودية أعلنت في وقت سابق من اليوم الاثنين مقتل ثلاثة أطفال سعوديين بالإضافة إلى إصابة طفل سعودي وامرأتين سعودية وأخرى أثيوبية اثر سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها جماعة الحوثي وحلفائه من جماعة المخلوع على عبدالله صالح على محافظة الطوال ،جنوب غرب المملكة.

وكانت (واس) أعلنت في وقت سابق اليوم ايضا وفاة طفل وإصابة والدته بنجران إثر سقوط مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية، بالإضافة إلى وفاة طفلتين بنجران إثر سقوط مقذوف من الأراضي اليمنية.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا