شارك

أطلقت شركة الاتصالات السعودية خدمة (جوّي)..كإحدى الخدمات الرقمية للهواتف المحمولة التي تستهدف الشباب المهتمين بشكل أكبر بشبكات التواصل الاجتماعي حتى يصلوا إليها من خلال خدمات الشركة.

وتتوفر الخدمة للعملاء اعتبارا من شهر أغسطس آب الجاري. وتتيح الخدمة لمستخدميها طريقة سهلة تمكنهم من إضفاء خصوصية ورقابة وإدارة لخريطة هاتفهم في وقت الاستخدام.

ويقول شوبرا داس الرئيس التنفيذي لخدمة جوي إنها خدمة مبتكرة لتلبية احتياجات الشباب السعودي.

وأضاف “جوي تأتي استجابة من شركة الاتصالات السعودية للاحتياجات الناشئة… للشباب السعودي الشغوف بالتقنية الرقمية الحديثة. كما تعلمون فإن 67 في المئة من سكان السعودية دون سن الثلاثين وشبان شغوفون للغاية بالتقنية الرقمية.”

ويتيح موقع جوي للشباب السعودي فرصة المشاركة في طريقة استخدام الخدمة الجديدة.

وأضاف “تتكلم عن شباب يستخدمون الجوال لأربع ساعات وربع تقريبا يوميا. تتكلم عن 35% منهم على شبكات التواصل الاجتماعي. وجوي صُممت بهذا الشكل بحيث تلبي احتياجاتهم على جوهم وأونلاين.”

وتحتذي مكاتب خدمة جوي في الرياض بشركات التكنولوجيا الموجودة في وادي السليكون من حيث الألوان البراقة والأثاث المريح ونهج الخطة المفتوحة.

كما تساير الشركة خطة الإصلاح السعودية الطموح المعروفة باسم رؤية 2030 التي تتضمن تمكين المرأة.

وفيما يتعلق بذلك قالت أشواق بحة الرئيس التنفيذي للعناية بالعملاء “بدأت في قطاع الاتصالات من أكثر من 12 سنة. بس الفكرة في جوي جدا جديدة لأنني قدرت أن أوصل لمنصب إني أكون رئيس تنفيذي للعناية بالعملاء في هذه المرحلة. وهذا حاجة جدا ممتازة للمرأة السعودية الموجودة عندنا في القطاع. وهذا متماشي مع رؤيتنا 2030.”

وتملك شركة الاتصالات السعودية أيضا أسهما في شركات اتصالات في الخليج وتركيا وآسيا.

وتفيد الشركة التي كانت تحتكر خدمة الاتصالات في السعودية سابقا أن أرباحها تراجعت بنسبة 27.1 في المئة في الربع الثاني من العام حتى يوليو تموز وتعزو ذلك إلى ارتفاع التكلفة. وتنافس شركة الاتصالات السعودية حاليا في المملكة شركات أخرى منها موبايلي وزين السعودية.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا