شارك

فتح الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، باب الرحيل أمام حارس الفريق الإنجليزي جو هارت، وقال يوم الجمعة، إنه لن يقف في طريقه في حال قرر ترك الفريق.
ولم يشرك غوارديولا هارت في المباراة الأولى للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي فاز فيها على ضيفه سندرلاند 2-1 الأسبوع الماضي، ثم ضد ستيوا بوخارست الروماني في ذهاب الملحق المؤهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا، مفضلا الاعتماد على الأرجنتيني ويلي كاباييرو.

وذكرت تقارير صحفية قبل انطلاق “بريميرليغ” أن غوارديولا يفضل التعاقد مع الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن من فريقه السابق برشلونة الإسباني، ثم ذكرت تقارير أخرى أن حارس الفريق الكتالوني الآخر، التشيلي كلاوديو برافو، أقرب إلى الانتقال إلى مان سيتي.

وفي المقابل، فإن إيفرتون الإنجليزي وإشبيلية الإسباني أعربا عن رغبتهما بضم هارت (29 عاما)، ونقلت صحف محلية رغبته بالرحيل.

وأوضح غوارديولا أنه سعيد ببقاء هارت، وقتاله للحصول على مركزه، لكنه لن يقف في طريقه في حال أراد ترك الفريق، ورد على سؤال بشأن إمكان مغادرته قائلا “أجل بالطبع”.

ويلعب هارت أساسيا مع مانشستر سيتي منذ 2010، وساهم معه بإحراز لقب الدوري الإنجليزي مرتين وكأس الرابطة مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.

وتعرض الحارس الدولي إلى انتقادات واسعة بعد خروج منتخب إنجلترا من ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2016 بخسارته المفاجئة أمام نظيره الآيسلندي المغمور 1-2.

لا يوجد تعليقات

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.